جولة الأسواق

سوق خميس بومية

        حطت قافلة إذاعة مدينة إف إم الرحال يوم الخميس 28/11/2019 بسوق خميس بومية التابع لإقليم ميدلت بجهة بني درعة تافيلالت في إطار الجولات التحسيسية التي تقوم بها بالأسواق المغربية على الصعيد الوطني.

        محطة بهدف التعريف بأهمية التحفيظ العقاري و الخدمات التي تقدمها الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية و المسح العقاري و الخرائطية للملاك و ما توفره للملاك من حماية لعقاراتهم و حقوقهم مع الآفاق التي تفتحها أمامهم باعتبار العقار المحفظ يشكل ضمانا مهما أمام المؤسسات الرسمية و المالية إضافة إلى ضرورة اغتنام فرصة مجانية التحفيظ الجماعي و يسر مسطرته و غيرها من الخدمات.

        تتوفر منطقة بومية على مؤهلات هامة تضع الفلاحين أمام اختيارات متعددة مستوى السلاسل الفلاحية التي يمكن أن يشتغلوا بها كالحبوب و القطاني مع الخضر و الفواكه و الأشجار المثمرة و غيرها إضافة إلى وفرة المراعي التي تجعل قطاع تربية الماشية يحظى بأهمية قصوى.

         و بحوار إذاعي مباشر على أمواج إذاعة مدينة إف إم مع السيد يونس  الكاموني بصفته إطارا بالوكالة الوطنية للمحافظة العقارية و المسح العقاري و الخرائطية اختتمنا جولتنا بسوق خميس بومية حيث تمحور حوارنا حول أهمية التحفيظ العقاري و خدماته المقدمة للملاك العقاريين و امتيازاته.

         و هكذا أنهينا جولة إذاعة مدينة إف إم التحسيسية بسوق خميس بومية بحوارنا الإذاعي المذكور الذي كان آخر مهامنا في هذه المحطة.

سوق خميس بومية
أضف تعليق

عبر عن رأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر مشاهدة

إلى الأعلى