سوق اثنين الحاجب مع مامدا

سوق اثنين الحاجب مع مامدا

 

في اطار الجولات التي تقوم بها إذاعة مدينة اف ام في الأسواق المغربية والمواكبة التي توفرها لكل ما يتعلق بالشأن الفلاحي من خلال استضافة مسؤولين  عن مؤسسات وقطاعات وصية عن الفلاحة بغية تحسيس الفلاحين وارشادهم وتقديم نصائح مثلى لهم للحفاظ عن منتوجاتهم الفلاحية ،قامت قافلة الإذاعة بجولة بسوق اثنين الحاجب .

سوق اثنين الحاجب سوق اسبوعي يرتاده المواطنون الذين يقطنون في القرى المجاورة له وكذلك يأتي اليه أناس بعيدون عن مدينة الحاجب من أماكن أخرى ويعد هذا السوق الأسبوعي من اهم الأسواق في الجهة فهو يحتوي على الكثير من المحلات التجارية والكثير من الأماكن المخصصة لجل أنواع السلع مثل الخضار والاسماك واللحوم والمواشي والسلع الغذائية وكل ما يحتاج اليه المواطنون .

جولة إذاعة مدينة اف ام في السوق الأسبوعي اثنين الحاجب  كانت فرصة أيضا لتواصل المباشر مع الفلاحة والكسابة من اجل الإجابة عن كل تساؤلاتهم وتحسيسهم وارشادهم من خلال استضافة مسؤولين عن المؤسسات الوصية على القطاع الفلاحي .

ولهذا الغرض كان حاضر معنا إبراهيم العلوي مدير مكتب التعاضدية الفلاحية المغربية للتامين –مامدا –بمكناس الذي أجاب على كل الأسئلة التي وجهت اليه.

 

كومنطير

*