أبيدجان: تتويج المكتب الشريف للفوسفاط والمديرة العامة ل (سهام فينانس) في الدورة السادسة ل”المنتدى الإفريقي للمديرين التنفيذيين

أبيدجان: تتويج المكتب الشريف للفوسفاط والمديرة العامة ل (سهام فينانس) في الدورة السادسة ل”المنتدى الإفريقي للمديرين التنفيذيين

توج المكتب الشريف للفوسفاط والمديرة العامة ل(سهام فينانس)، نادية فتاح، مساء أمس الاثنين بأبيدجان، على التوالي بجائزتي “المسؤولية الاجتماعية للمقاولات”، و”أفضل مدير عام للسنة”، وذلك في إطار الدورة السادسة ل”المنتدى الإفريقي للمديرين التنفيذيين.

ونوه المدير العام للمكتب الشريف للفوسفاط لإفريقيا، كريم لطفي الصنهاجي، الذي تسلم الجائزة باسم المكتب، بهذا التتويج، مؤكدا أن المكتب الشريف للفوسفاط عازم على المساهمة في تطوير الفلاحة في مجموع إفريقيا.

من جهتها، قالت المديرة العامة ل(سهام فينانس) إن هذا التتويج يشكل تشريفا لها، وأنها تهديه للمتعاونين ال3000 الذين يشتغلون لحساب الشركة في 22 بلدا إفريقيا. 

وأضافت فتاح أمام لجنة تحكيم هذه الدورة السادسة، أن هذه الجائزة تأتي لتكافئ قصة نجاح إفريقية حقيقية هي “فخورة” بكونها جزء منها.

وتعقد دورة 2018 لمنتدى الرؤساء التنفيذيين الأفارقة (26-27 مارس الجاري في أبيدجان) بحضور حوالي 1400 مشارك من أكثر من 60 دولة، ما بين رؤساء مقاولات وممثلي المؤسسات الحكومية والمالية الافريقية والدولية.

وينظم هذا الحدث من طرف (جون أفريك ميديا غروب)، مصدرة مجلة (جون أفريك) و”ذي أفريكا ريبورت”، وشركة (ريمبوو انليمتيد) السويسرية المتخصصة في تنظيم تظاهرات الترويج الاقتصادي.

كومنطير

*