جولة الأسواق

سوق أربعاء تيفلت مع الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية و المسح العقاري و الخرائطية

        بعد العديد من الجولات بالأسواق المغربية وصلت قافلة إذاعة مدينة إف إم بسوق أربعاء تيفلت بجهة الرباط سلا القنيطرة في إطار الجولة التحسيسية التي تقوم بها بالأسواق المغربية،

        و كان الهدف من هذه المحطة التعريف بالدور الذي تقوم به الوكالة الوطنية للمحافطة العقارية و المسح العقاري و الخرائطية في الحفاظ على حقوق الملاكين و الآفاق التي تفتحها أمامهم أمام المؤسسات الرسمية و المالية مع الضمانات و الامتيازات التي يوفرها التحفيظ العقاري في تطهير الملك و الحفاظ على حقوق الملاك و الأجيال القادمة مع التعريف بالتحفيظ الجماعي و مجانيته.

        سوق أربعاء تيفلت من الأسواق المهمة بالمنطقة لكبر مساحته و شساعة المناطق التي يغطيها هذا السوق و تنوع المنتوجات الفلاحية بالمنطقة.

        و من ضمن الأنشطة الفلاحية المتواجدة بالمنطقة نجد العديد من السلاسل الفلاحية أبرزها زراعة الحبوب و القطاني موازاة مع تربية المواشي إضافة إلى الأشجار المثمرة و غيرها.

         و عند نهاية الجولة استقبلنا السيد هشام المراكشي بصفته إطارا بالوكالة الوطنية للمحافظة العقارية و المسح العقاري و الخرائطية فأجاب بدقة متناهية من خلال الحوار الذي أجريناه معه على كل الأسئلة المتعلقة بالتحفيظ العقاري و أهميته بالنسبة للملاك العقاريين خاصة في العالم القروي و الفلاحين.

         و هذا الحوار اختتمنا هذه المحطة من الجولة التحسيسية التي لإذاعة مدينة إف إم بسوق أربعاء تيفلت.

سوق أربعاء تيفلت مع الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية و المسح العقاري و الخرائطية
أضف تعليق

عبر عن رأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر مشاهدة

إلى الأعلى